full screen background image
Search
docteur_sante-640x405

وزارة الصحة تنتدب

64

أعلنت وزارة الصحة عن فتح مناظرات لانتداب أكثر من 300 طبيب وصيدلي وأساتذة استشفائيين جامعيين وغيرهم من مختلف الاختصاصات للعمل في المستشفيات العمومية وبعض كليات الطب وفق ما ورد في العدد الأخير من الرائد الرسمي بتاريخ 20 سبتمبر 2019.

وستفتح الوزارة بداية من يوم 3 ديسمبر القادم مناظرة لانتداب 40 طبيبا اختصاصيا رئيسا للصحة العمومية على أن تغلق فترة قبول الترشحات يوم 18 أكتوبر القادم بالإضافة إلى فتح مناظرة لانتداب 60 طبيبا رئيسا للصحة العمومية بداية من يوم 21 نوفمبر المقبل وسيغلق باب الترشحات يوم 18 أكتوبر القادم.

كما أعلنت عن فتح مناظرة بالاختبارات بداية من يوم 7 نوفمبر المقبل لانتداب 2 صيادلة مختصين رؤساء للصحة العمومية ويغلق باب قبول الترشحات يوم 27 من الشهر الحالي.وتشمل الانتدابات أيضا قسم طب الأسنان حيث أعلنت الوزارة عن فتح مناظرة لانتداب 10 أطباء أسنان رؤساء للصحة العمومية يوم 31 اكتوبر المقبل ويغلق باب قبول الترشحات يوم 27 سبتمبر الجاري.

كما أعلنت عن فتح مناظرة لانتداب 6 صيادلة رؤساء للصحة العمومية يوم 7 نوفمبر المقبل والأيام الموالية وتختم قائمة تسجيل الترشحات يوم 27 سبتمبر الحالي.وستفتح وزارة الصحة بداية من يوم 28 نوفمبر القادم مناظرة لانتداب 70 طبيبا اختصاصيا أولا للصحة العمومية وتختم قائمة تسجيل الترشحات يوم 18 أكتوبر القادم.