full screen background image
Search
C9KJuS1XkAEPmT1

ولي العهد السعودي يؤدى زيارة إلى تونس يوم 27 نوفمبر الجاري

46

أفاد المستشار السياسي لرئيس الجمهورية نورالدين بن تيشة، بأنّ ولي العهد السعودي محمّد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود،سيؤدّي زيارة إلى تونس يوم 27 نوفمبر الجاري.
وبيّن في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء اليوم الجمعة ، أنّ هذه الزيارة تندرج في إطار جولة يقوم بها ولي العهد السعودي إلى بعض الدول من بينها تونس.
وأشار في الصدد إلى أنّ بن سلمان مرحّب به في تونس كبقيّة الأشقاء العرب، قائلا  “إنّ رئيس الجمهوريّة حرص منذ توليه مهامه على تعزيز العلاقات مع الدول الصديقة والشقيقة”.
وأكّد بن تشية في ذات السياق على أهمية دور المملكة العربية السعوديّة في المنطقة ، مذكرا بمتانة العلاقات التاريخية التي تربطها بتونس.
وكان الديوان الملكي السعودى قد أعلن أمس الخميس، « أن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع قد غادر المملكة لزيارة عدد من الدول العربية الشقيقة »، وفق ما أوردته وكالة الأنباء السعودية.
وأضاف أن الجولة جاءت بناء على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وانطلاقاً من حرصه على تعزيز علاقات المملكة إقليمياً ودولياً، واستمراراً للتعاون والتواصل مع الدول الشقيقة في المجالات كافة، واستجابة للدعوات المقدمة من أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ».