full screen background image
Search
bebe-medicament_0_0

“ممرضة بمستشفى عمومي تبيع رضّعا” : النقابة تنفي والنيابة العمومية تتحرك

161

تمّ اليوم الثلاثاء بجندوبة فتح تحقيق من أجل الاتجار بالبشر وتكوين وفاق للغرض داخل التراب التونسي وخارجه وإعداد محلاّت للغرض طبق مقتضيات القانون عدد 61 لسنة 2016 وفق ما أكده وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بجندوبة الاسعد الرابعي.

وأضاف ذات المصدر ان البحث تعهد به قاضي التحقيق الأول بالمكتب الثالث بذات المحكمة بعد أن استوفت فرقة الشرطة العدلية بالبحث إثر ورود معلومات تتعلق بشبهة الاتجار بأشخاص.
وكانت عدد من وسائل الإعلام قد تناولت مؤخّرا نشر خبر مفاده ان ممرّضة بالمستشفى الجهوي في جندوبة عمدت إلى مساعدة أم في بيع طفليها بأسعار متفاوتة، وهو خبر كذّبته اليوم النقابة الأساسية لاعوان الصحة بذات المستشفى التي ندّدت بما اعتبرته ادّعاءات كاذبة لا أساس لها من الصحة فضلا على أنه خبر يهدف إلى تشويه أعوان المستشفى والمسّ من كرامتهم وكرامة الجهة وادعاءات تسعى لارباك المرفق العمومي وتهميشه وفق ماورد بنص البيان .
وطالبت النقابة الأساسية لأعوان الصحة في ذات البيان إدارة المستشفى وسلطة الإشراف برفع شكاية جزائية ضد من روّج الخبر قبل أن تتعهّد يرفع شكاية ضد من نشر الخبر ووجّه فيه اتهامات اعتبرها البيان خطيرة تمس من سمعة المؤسسة وسمعة العاملين فيها.