full screen background image
Search
IMG_3544

بحثا عن فرص الاستثمار والشراكة وتدعيم التبادل التجاري: وفد من رجال الأعمال من جمهورية جنوب افريقيا في زيارة للميناء التجاري بجرجيس

148

أدى سفير جمهورية جنوب افريقيا بتونس  ”هندلا هارولس هويانا” ووفد من رجال الأعمال  اليوم الأربعاء 13 مارس 2019 ، زيارة إلى الميناء التجاري بجرجيس للإطلاع على الخدمات التي يقدمها الميناء وبحث فرص الاستثمار لدفع عجلة التنمية بالجهة.

وقد كان في استقبال هذا الوفد مدير الميناء التجاري بجرجيس كريم نويرة وعدد من المسؤولين بهذا الميناء وقد تباحث الطرفان سبل دعم وتعزيز التبادل والتعاون بين الميناء التجاري بجرجيس والميناء التجاري ان كوخا بجهة بورت ايليزابيت.

وعبر السفير عن استعداد بلاده لتطوير التعاون الثنائي بين البلدين في شتى المجالات، والاستعداد لتنظيم ملتقى هام يجمع عدد من المسؤولين الحكوميين من تونس ومن جمهورية جنوب افريقيا للنظر في إمكانية بلورة عدد من المشاريع وتنفيذها.

من جهته أكد مدير الميناء التجاري بجرجيس عن الاستعداد الكامل للقيام بما يجب من أجل دفع الاستثمار في المنطقة المينائية خاصة مع الانطلاق الفعلي في استغلال الخط التجاري وانفتاح الآفاق على مسارات بحرية تجارية أخرى.

 

سليمة الصفيفيــر