full screen background image
Search
cache_660x660_Analog_medium_10983347_88824_03012019

وزير الداخلية: “الحرب ضد الإرهاب مازالت متواصلة ويجب الإلتفاف حول المؤسسة الأمنية والعسكرية للتصدي لهذه المعضلة”

167

أكد وزير الداخلية هشام الفراتي على أن الحرب ضد الإرهاب مازالت متواصلة، داعيا مختلف مكونات الشعب التونسي للالتفاف حول المؤسسة الأمنية والعسكرية للتصدي لهذه المعضلة.

وأشاد الوزير، في تصريح إعلامي خلال زيارة أداها مساء الخميس للمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس، لعيادة رجل الأمن الذي أصيب خلال عملية استباقية نفذتها الوحدات الأمنية فجر امس بمعتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد ضد مجموعة إرهابية، أشاد بعزيمة عون الأمن المصاب الذي أبرز له رغبته في التعافي عاجلا للعودة لجبهة القتال ومقاومة الإرهاب.

من جهته أفاد رئيس قسم العظام بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس حسيب كسكاس، بأن رجل الأمن الذي أصيب قد خضع لعملية جراحية على مستوى يده اليمنى وحالته مستقرة ولا تكتسي أية خطورة.

يذكر أن وزير الداخلية هشام الفراتي كان قام قبل ذلك بزيارة إلى جزيرة قرقنة تفقد خلالها سير أشغال تهيئة المجمع الأمني بالجزيرة الذي اقتنه وزارة الداخلية منذ سنة لإيواء مختلف الوحدات الأمنية في قرقنة.

وسيمكن هذا الإنجاز من تجميع كل الوحدات الأمنية من شرطة وحرس بمختلف اختصاصاتها، بما يساعد على توفير الأمن العام بشكل منتظم في الجزيرة بعد أن كانت الوحدات الأمنية تتنقل إليها من صفاقس عند الضرورة، كما بين ذلك وزير الداخلية، الذي أشار إلى أن هذا الإنجاز كان مطلبا لأهالي قرقنة، بحسب تعبيره.

المصدر: وات