full screen background image
Search
th

جرجيس ..الستاغ يطلق حملة لااستخلاص الديون المتخلدة بذمة حرفائه

378

 

تنطلق غدا الشركة التونسية للكهرباء و الغاز إقليم جرجيس في حملة استخلاص الديون المتخلدة بالذمة لدى حرفائها بعد ان تفاقمت هذه الديون و بلغت موفى اوت الماضي 6 مليار بااقليم جرجيس 2 مليار منهم حرفاء عاديين و البقية مؤسسات عمومية و فضاءات أخرى وفق ما صرح به رئيس اقليم الشركة التونسية للكهرباء و الغاز اقليم جرجيس رياض العباسي في مداخلة اذاعية صباح اليوم مع نوال الربعي  على موجاتنا.

كما أضاف العباسي ان الشركة ستمكن المواطنيين من فترة امهال لتسديد ديونهم قبل اللجوء الى قطع التيار الكهربائي موضحا انه يمكن اعتماد التقسيط في الدفع وفق ما يسمح به القانون .

من جانب اخر افاد الكاتب العام للنقابة الاساسية للشركة التونسية للكهرباء و الغاز اقليم جرجيس صخر مشارك انه سيتم اللجوء للقانون و تتبع كل من يعمد الى اختلاس الطاقة عن طريق العبث بالعدادات الكهربائية او الاعتداء بالعنف على أعوان الشركة عند قيامهم بواجبهم المهني اثناء حملة الاستخلاص.

كما اكد رئيس قسم العلاقة مع الحرفاء بالشركة التونسية للكهرباء و الغاز اقليم جرجيس كمال بربيش ان ابواب الشركة مفتوحة لعموم المواطنيين للاستفسار و الاتصال بمصالح الشركة في مختلف المواضيع ذات العلاقة بما في ذلك يوم السبت في ما يتعلق بحملة الاستخلاص .

*نوال الربعي