full screen background image
Search
41803749_2203327349935546_2674941791278465024_n

انطلاقا من الأسبوع القادم: هيئة الزيتونة الرياضية بشماخ تتخذ بعض الخطوات الإحتجاجية…

1059

أكد رئيس الزيتونة الرياضية بشماخ السيد البشير طرشول  في اتصال هاتفي جمعنا به منذ قليل أنه وبالتشاور والإتفاق مع أعضاء هيئة الفريق وتبعا لما إعتبره مماطلة من السلطات المحلية وعدم الإلتزام بدعم النادي خاصة من الناحية المادية قررت هيئة الفريق لعب كل مباريات الزيتونة الموسم القادم في بطولة الرابطة الثالثة بالملعب البلدي القديم بجرجيس عوض إكمال إجراءات تجهيز ملعب شماخ وذلك بعد رفض بلدية جرجيس الشمالية تمكين الفريق من منحة تكون في مستوى طموحات أحباء ومسؤولي الزيتونة بالنسبة للموسم القادم.
وقد أكد طرشول أن الجمعية تكفلت بكل مصاريف تهيئة وتركيز المدارج بالملعب والمقدرة بحوالي 10 ألاف دينار أملا منه تخفيف الضغط على ميزانية البلدية وكإجراء سريع لمصادقة لجنة صلوحية الملاعب على قبول اللعب على أرضية ملعب شماخ.
كما قررت هيئة الفريق أيضا كإجراء إحتجاجي آخر نقل مقر إقامة كل اللاعبين المنتدبين والاطار الفني لوسط مدينة جرجيس لتقريب المجموعة من ملعب التمارين وتجنب المصاريف الكبيرة التي تتحملها الجمعية يوميا من خلال تنقل الفريق من شماخ الى الملعب البلدي القديم.
يبقى التذكير بأن السيد البشير طرشول أكد أن البلدية أعلمتهم بأنها لايمكن أن تمنحهم أكثر من 20 ألف دينار خلال الموسم الرياضي الذي سينطلق أواخر شهر سبتمبر الجاري