full screen background image
Search
FB_IMG_1525296934520

هل أثر غياب تقنية الفيديو على مبارتي نصف نهائي دوري الأبطال…؟

131

شهدت مبارتي الدور نصف النهائي من دور العمالقة دوري أبطال أروبا هفوات تحكيمية كبيرة كانت أن تغير مسار المبارتين ولعل متابعي المسابقة تفاجأ بغياب تقنية الاعادة الفيديو لبعض القطات الخلافية رغم تواجد 5 حكام في كل مباراة.
مباراة الريال والبايرن تغافل فيها الحكم التركي تشاكير عن ركلة جزاء للبايرن عندما كانت النتيجة متعادلة بهدف من الجانبين اثر لمس الكرة باليد من قبل برازبلي الريال الظهير الأيسر مارسيلو لكن لم يعلنها الحكم التركي ويسجل الريال الهدف الثاني في المباراة قبل التعديل من طرف البايرن.

مباراة الأولمبيكو شهدت أيضا تغافل الحكم السلوفيني الذي قاد مباراة النصف النهائي الثاني بين روما وليفربول على ضربة جزاء كادت أن تعدل النتيجة للذئاب الإيطالية بعد لمس الكرة باليد من طرف المدافع الأنقليزي وتغيير مجراها ليعود نادي روما وينتصر برباعية مقابل هدفين قضت على أحلام الطليان بلوغ نهائي كييف.
للتذكير من المنتظر الاعتماد على تقنية الفيديو في موقعة كييف بين الريال المدريدي الذي بلغ النهائي الثالث على التوالي في المسابقة وزملاء المصري محمد صلاح وهو ثاني لاعب عربي يبلغ نهائي دوري الأبطال بعد الأسطورة الجزائري السابق رابح ماجر

عادل الجرو